حواس للمحاماه

نشكركم على اختياركم لمنتدانا و نتمنى ان تقضى وقت ممتعا و يشرفنا ان تكون احد افراد اسرتنا
حواس للمحاماه

قانوني . اسلامي - برامج . صيغ - دعاوى - معلومات

انت الزائر رقم

.: عدد زوار المنتدى :.

مرحبا بالزائرين

المواضيع الأخيرة

مرحبا بك


counter globe

الاكثر زياره


طريقة علاج السحر بالقرآن

شاطر
avatar
sayewd
زائر

طريقة علاج السحر بالقرآن

مُساهمة من طرف sayewd في السبت ديسمبر 26, 2009 3:03 pm



04-08-2006, 09:27 PM
#2

مستجد























مشاركة: طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم



بسم الله الرحمن الرحيمالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهبفضلالله ونعمته الرقية الشرعية للسحر والعين والمس والعشق وايات العذابواياتالشفاء وايات الجن الكافر والنصراني وتقريبا كل الرقى المعروفة .......وكل ذلك فيملفصوتي واحد بصوت الشيخ / ((سعد الغامدي ))

وطبعا الملف حجمه كبير 15 م.بلذلك انصحكم باستعمال احد البرامج الخاصة بتحميل الملفات من النتومواصلة التحميل في حالانقطاع الخط وماشابة ذلكاو ان تقوموا بتحميلالملف في الاوقات التي لاتكون فيها الشبكة مزدحمة وافضل هذه الاوقاتعندنابالسعودية بعد صلاة الفجرواخيرا اتمنى ان لاتنسوني من دعائكمفالله العالم كم انا بحاجة لهللتحميل قوموا بالضغط على الرابط التالي بزرالفارة اليمين واختيار حفظ الهدف بأسم



واللهالموفقالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالرقى الشرعية مع آياتالحرق والعذاب للحفظ للشيخ محمد جبريلالشريط الأول


الشريطالثاني


الشريطالثالث


الشريطالرابع


دعاءالرقية الشرعية


آيات الحرقوالعذاب الشريط الاول


أيات الحرقوالعذاب الشريط الثاني


آيات الحرقوالعذاب الشريط الثالث


آيات الحرقوالعذاب الشريط الرابع


آيات الحرقوالعذاب الشريط الخامس


والله منوراء القصدوتذكر قول رسول الله عليه السلام : " إذا سألت فاسأل الله ، وإذااستعنت فاستعن بالله ، واعلم أن الأمة لو اجتمعت على أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلابشيء قد كتبه الله لك ، ولو اجتمعوا على أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبهالله عليك ، رفعت الأقلام وجفت الصحف "

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم انيشفي جميع مرضى المسلمين.

اللهم آمينالرقية الشرعيةالصوتية نسبتها لحقوقها الأصلية
(
منتدى الرقية الشرعية )





04-12-2006, 05:13 PM
#3


01-13-2008, 12:19 PM
#4





01-14-2008, 01:13 AM
#5
fares alsunna
مراقب عام و مشرف الأقسام الاسلامية





















أوسمة العضو



رد: طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم



اقتباس:





المشاركة الأصلية كتبت بواسطة touch

طريقة علاج السحر المشروب والمرشوش بالقران الكريم
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاتهاذكر الان طريقة علاجالسحر المشروب والمرشوش بالقران الكريماولا السحر المشروب : وعلاماته وجع فى المعدة والقولون عند الغضب نجد انالانسان يحس كان فى معدته نارا او حرقان فقدان الشهيه هذا بخلاف اعراض السحرالعاديةوالطريقة الاتيةنتبعها فى السحر المشروب وايضا المرشوشتقوم بكتابة الايات الاتية فى ورقة وبعد ذلك تضعها فى ماء يكفىالاستحمام والشرب لمدة 7 ايام على الريق مع الاخذ بالاعتبار ان الاستحمام بهذاالماء لا يكون فى الحمام انما فى مكان نظيف لانه بالقران والماء الذى يقع منك ضعهفى مكان مثل رزع او خلافه وما تلقيه فى الحوضتكتب الاتى فى ورقة بيضاء بلا سطور وتوضع فى ماء يكفىالشرب والاستحمام وتقراء عليه الايات الاتية عدد كل اية 45 مرة فانها تبطل السحرباذن الله{ واوحينا الى موسىان الق عصاك فاذا هى تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون فغلوبوا هنالكوانقلبوا صاغرين وألقى السحرة ساجدين }{ فلما جاء السحرة قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لايصلح عمل المفسدين ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون }{قال بل القوا فاذا حبالهموعصيهم يخيل اليه من سحرهم انها تسعى فاوجس فى نفسه خيفة موسى قلنا لا تخف انك انتالاعلى وألق ما فى يمينك تلقف ما صنعوا انما صنعوا كيد ساحر ولا يفلح الساحر حيثأتى }{ افحسبتم أنما خلقناكمعبثا وأنكم الينا لا ترجعون فتعالى الله الملك الحق لا اله الا هو رب العرش الكريمومن يدع مع الله الاها اخر لا برهان له به فانما حسابه عند ربه انه لا يفلحالكافرون }{ بل نقذف بالحقعلى الباطل فيدمغه فاذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون }{ وقدمنا الى ماعملوا من عمل فجعلناه هباء منثورا }واية الكرسى واول 15 اية منسورة الصافات واول 10 ايات من سورة البروجيقراوا 7 مرات فقط بعدما تقراء ايات الابطال عدد 45مرهوبعد ذلك تشرب من ذلكالماء مدة 7 ايام على الريق وتستحم او تمسح جسدك من هذا الماء خارج الحمام والماءالمتبقى من الاستحمام تضعه فى زرع ولا ترميه ىفى الحمام اوالحوضوان شاء الله راح تجد انالسحر سيخرج ياحدى الطريقتين تحس بالرغبة فى القئ وستوقم باستفراغالسحراو سيخرج مع البول اوالبراز وتجد البول بالنسبة للسيدات بالذات لونه متغير ورائحته كريهة جدا وبالنسبةللرجل ممكن ان يخرج مع البراز السحرالله هو الشافىوآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمينو الصلاة والسلام على أشرفالمرسلينوعلى آله وصحبهأجمعينومن تبعه بإحسانليوم الدين وفى النهايه احب ان انوه بأن الموضوع منقولوشكرا
* استقرار مادة السحر وتوزعها عل كامل انحاء الجسد :وهذا أخطر الأنواعوأصعبها ، ولكن بالرقية والتوجه إلى الله تهون الصعاب ، ويحاول المعالج من فينةلأخرى بتتبع الألم والقيام بعمل حجامة له ، مع الاستمرار باتخاذ باقي الأسبابالشرعية والحسية في العلاج والاستشفاء ومن ذلك :

1)- الاستحمام بالماء :ومما جاء في علاج السحر ما ذكره ابن كثير في تفسيره حيثقال : ( أخبرنا أبو جعفر الرازي عن ليث وهو ابن أبي سليم قال : بلغني أن هذه الآياتشفاء من السحر بإذن الله تقرأ في إناء فيه ماء ثم يصب على رأس المسحور 0والآيات هي : ( فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُإِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ إِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّ بِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( يونسالآية 79 ، 82 ) 0
(
فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ * وَأُلْقِىَ السَّحَرَةُ سَاجِدِينَ * قَالُوا ءامَنَّا بِرَبِّ الْعَالَمِينَ * رَبِّ مُوسَى وَهَارُونَ ) ( الأعرافالآية 118 ، 122 ) 0
(
وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُواإِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى ) ( طهالآية 65 ، 69 ) ( تفسير القرآن العظيم – 2 / 428 ) 0قلت : ولا بأس بعدقراءة ما ذكر في الماء أن يشرب منه بعض الشيء ويغتسل بالباقي ، وبذلك يزول الداءبإذن الله تعالى 0
2)- تمر عجوة المدينة :

للوقاية من السحر يستخدم سبع عجوات أو تمرات من تمرالمدينة ، كما ثبت في الأحاديث الصحيحة ، فقد ثبت من حديث عامر بن سعد عن أبيهرضي الله عنه – قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( من تصبح بسبع تمراتعجوة لم يضره ذلك اليوم سم ولا سحر ) وقال غيره " سبع تمرات " ) ( متفق عليه ) 0

قال الخطابي : ( كون العجوة تنفع من السم والسحر ، إنما هو ببركة دعوةالنبي e لتمر المدينة ، لا لخاصية في التمر ) ( فتح الباري – 10 / 239 ) 0

قال سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله - : ( الصوابأنه علاج مستمر إلى يوم القيامة لإطلاق الحديث الشريف حديث سعد المذكور ، والصوابأيضا أن ذلك ليس خاصا بالعجوة بل يعم جميع تمر المدينة لقوله صلى الله عليه وسلم فيرواية مسلم : " مما بين لابتيها " والله ولي التوفيق ) ( فتح الحق المبين في علاجالصرع والسحر والعين – ص 173 ) 0قال فضيلة الشيخ سليمان بن ناصر العلوانحفظه الله - : ( وإن تيسر التصبّح بسبع تمرات من تمر العجوة فهذا سبب شرعي وحصنحصين من كل ساحر مريد ، ففي الصحيحين وغيرهما من حديث عامر بن سعد عن سعد – رضيالله عنه – أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : " من تصبح بسبع تمرات من تمر العجوةلم يصبه سم ولا سحر " ( متفق عليه ) 0 وقد اشترط كثير من أهل العلم في التمر أنيكون من العجوة على ما جاء في الخبر ، ولكن ذهب آخرون من أهل العلم إلى أن لفظالعجوة خرج مخرج الغالب فلو تصبّح بغير تمر العجوة نفع ، وهذا قول قوي وإن كنت أقولإن تمر العجوة أكثر نفعاً وتأثيراً إلاّ أن هذا لا يمنع التأثير في غيره ) ( نشرةلفضيلة الشيخ بتاريخ 21 / 1 / 1417 ه – ص 3 ) 0قلت : والذي أراه في هذهالمسألة أن المنفعة والفائدة باقية في تمر العجوة خاصة وتمر المدينة عامة إلى قيامالساعة ، وأن ذلك ليس مخصوصا بزمن رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا بتمر العجوةعما سواه ، مع أن الخبرة والتجربة العملية في هذا الميدان أكدت بما لا يدع مجالاللشك تأثير تمر العجوة على السحر خاصة والمنفعة العظيمة له قبل أو بعد وقوعه ، وهذاما ذهب إليه سماحة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز – رحمه الله – والله تعالىأعلم 03)- استخدام السدر :ذكر ثلة من أهلالعلم منفعة استخدام السدر كعلاج فعال للسحر بإذن الله سبحانه وتعالى ، وسوف يأتيتفصيل ذلك في إجابة لاحقة بإذن الله عز وجل 0وكل ذلك لا يغني بطبيعة الحالعن الوجه إلى الله سبحانه وتعالى والركون إليه وقراءة القرآن والمحافظة على الذكروالدعاء والرقية الشرعية ، والقرب إلى الله بالطاعات والبعد عن المنعاصي ، واللهتعالى أعالم 0

وفائدة اخرى بارك الله بكم :
سئل فضيلةالشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرينعن مشروعية كتابةآيات معينة على نصف بيضة وأكلها لعلاج الصرع والسحر والعين ؟؟؟فأجاب – حفظهالله – : ( سمعت بهذه الكتابة وتأثيرها ولم أتحقق تأثيرها من مجرب موثوق ، ومع ذلكفلا أرى مانعا من ذلك ، فهو مثل الكتابة لآيات مخصوصة ثم جربها مع بعض الأمراضولذلك نفع ظاهر ، وقد أدركت كثيرا من المشايخ والزملاء يكتبون آيات التوحيد وآياتالشفاء وآيات السكينة وآيات التخفيف ونحوها وتكون الكتابة في أواني نظيفة أو فيأوراق والمداد زعفران ثم يغسلها المريض ويشرب غسالتها وتفيد كثيرا ، وقد روي في ذلكأثر عن ابن عباس لكنه اشترط غسلها بماء زمزم أو بماء المطر ، فهكذا كتابة بعض آياتالتوحيد والصفات والتعظيم على بيضة بعد إزالة قشرها ثم يأكلها فلعل ذلك يفيد بإذنالله تعالى ) ( المنهج اليقين في بيان أخطاء معالجي الصرع والسحر والعين - ص 43 ) 0يقول الأستاذ سعيد عبد العظيم : ( وكثير من كتب العلاج بالقرآن قيدتالأذكار التي أطلقها الشرع بعدد محدد ، أو أطلقت المقيد من هذه الأذكار ؛ فنجد فيبعض هذه الكتب أن الذكر أو الآية مثلاً تقال 20 مرة أو 100 مرة 0ولم يثبت ذلكفي نصوص الشريعة ، وقد يُحد المؤلف حداً من عنده كما في كتاب " إثبات علاج جميعالأمراض بالقرآن الكريم " فبعد ما ذكر المؤلف آيات الشفاء في القرآن قال : تكتب فيطبق صيني أبيض بدون نقوش بالزعفران وماء ورد ثم تمحى بماء ويسقى للمريض فإنه يشفىفي وقته بإذن الله تعالى " !!! 0ولا ندري من أين أتى بهذه التقيدات ؛ فكتابةالآيات على مثل هذا النحو مختلف فيه بين العلماء ، ومن قال بجواز ذلك ، فما هودليله على أن الطبق لا بد وأن يكون من الصيني الأبيض غير المنقوش ؟!!
وماذا لوتأخر الشفاء ، ولم يشف المريض في وقته ؟!
وهذا مثل من أمثلة عديدة لو نقلناها منمصادرها لطال بنا الحديث ) ( الرقية النافعة للأمراض الشائعة – ص 23 - 24 ) 0

وبالعموم فلا تثريب من استخدام تلك الآيات في العلاج والاستشفاء دونالاعتقاد فيها عما سواها من آيات وسور القرآن العظيم ، والله تعالى أعلم 0أما أفضل السبل والوسائل لعلاج المربوط عن أهله فهواستخدام ( السدر ) ، وإليكمتفصيل ذلك :

*
قال الحافظ بن حجر فيالفتح : ( وذكر ابن بطال أن في كتب وهب بن منبه أن يأخذ سبع ورقات من سدر أخضر ،فيدقه بين حجرين ، ثم يضربه بالماء ، ويقرأ آية الكرسي والقواقل ، ثم يحسو منه ثلاثحسيات ، ثم يغتسل به ، فإنه يذهب عنه كل ما به ، وهو جيد للرجل إذا حبس عن أهله ) ( فتح الباري - 10 / 233 ) 0القواقل : ( السور التي تبدأ ب ( قل ) وهي : الجن، الكافرون ، والإخلاص ، الفلق ، والناس ) 0

*
قال اللالكائي : ( حدثنا محمدبن عثمان قال : حدثنا سعيد بن محمد الحناط قال : حدثنا إسحاق بن أبي إسرائيل قال : سمعت سفيان يذكر عن سليمان بن أمية - شيخ من ثقيف من ولد عروة بن مسعود - دخل علىعائشة سمع أمه وجدته :
سمع امرأة تسأل عائشة هل علي جناح أن أزم جملي ؟ قالت : لا 0 قالت : يا أم المؤمنين إنها تعني زوجها قالت : ردوها علي فقالت : ملحة ملحة فيالنار اغسلوا على أثرها بالماء والسدر ) ( شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة – 7 / 1288 ) 0

*
ذكر سماحة الشيخ عبد العزيز بن عبدالله بن باز – رحمه اللهتعالى - أن علاج السحر بعد وقوعه وهو علاج نافع - بإذن الله - للرجل إذا حبس عنجماع أهله أن يأخذ سبع ورقات من السدر الأخضر فيدقها بحجر أو نحوه ويجعلها في إناءويصب عليه من الماء ما يكفيه للغسل ويقرأ فيها آية الكرسي و( قُلْ يَاأَيُّهَاالْكَافِرُونَ )و( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ )و( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ ) و ( قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ النَّاسِ ) وآيات السحر في سورة الأعراف وهي قوله تعالى : ( وَأَوْحَيْنَا إِلَى مُوسَى أَنْ أَلْقِ عَصَاكَ فَإِذَا هِىَ تَلْقَفُ مَايَأْفِكُونَ * فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ * فَغُلِبُواهُنَالِكَ وَانقَلَبُوا صَاغِرِينَ ) ( 117 ، 119 ) والآيات في سورة يونس وهي قولهسبحانه : ( وَقالَ فِرْعَوْنُ ائْتُونِى بِكُلِّ سَاحِرٍ عَلِيمٍ * فَلَمَّا جَاءَالسَّحَرَةُ قَالَ لَهُمْ مُوسَى أَلْقُوا مَا أَنْتُمْ مُلْقُونَ * فَلَمَّاأَلْقَوْا قَالَ مُوسَى مَا جِئْتُمْ بِهِ السِّحْرُ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُإِنَّ اللَّهَ لا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ * وَيُحِقُّ اللَّهُ الْحَقَّبِكَلِمَاتِهِ وَلَوْ كَرِهَ الْمُجْرِمُونَ ) ( 79 ، 82 ) ، والآيات في سورة طه : ( قَالُوا يَامُوسَى إِمَّا أَنْ تُلْقِىَ وَإِمَّا أَنْ نَكُونَ أَوَّلَ مَنْأَلْقَى * قَالَ بَلْ أَلْقُوا فَإِذَا حِبَالُهُمْ وَعِصِيُّهُمْ يُخَيَّلُإِلَيْهِ مِنْ سِحْرِهِمْ أَنَّهَا تَسْعَى * فَأَوْجَسَ فِى نَفْسِهِ خِيفَةًمُوسَى * قُلْنَا لا تَخَفْ إِنَّكَ أَنْتَ الأعْلَى*وَأَلْقِ مَا فِى يَمِينِكَتَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلا يُفْلِحُ السَّاحِرُحَيْثُ أَتَى ) ( 65 ، 69 ) وبعد قراءة ما ذكر في الماء يشرب منه ثلاث مرات ويغتسلبالباقي وبذلك يزول الداء إن شاء الله وإن دعت الحاجة لاستعماله مرتين أو أكثر فلابأس حتى يزول الداء ) ( مجموع فتاوى الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز - 3 / 279 - 280 ) 0

يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن الجبرين –حفظه الله- : ( وكذا رقيت على بعض الأقارب أو الأحباب الذين حبسوا عن نسائهم ، بما ذكره ابن كثيرمن ورقات السدر ، وقراءة الآيات التي ذكرها ، فوقع الشفاء بإذن الله ) ( الصواعقالمرسلة في التصدي للمشعوذين والسحرة – ص 606 ) 0علما بأن استخدام ماءالسدر بالكيفية المشار إليها خاصة في علاج المربوط عن أهله قد أفاد فائدة عظيمةبفضل الله عز وجل ، وكثير من المعالجين يعلم هذه الحقيقة ، وهذا لا يعني اقتصارالفائدة المرجوة على هذا الجانب فحسب فيمكن أن يستخدم للمصروع والمعيون والمسحوربشكل عام 0
للأمانه منقول لفائدتكم
أخوكم في الله
فارسالسنّة













الصفحة 1 من 2

1





« | »
avatar
Admin
Admin

الجنس : ذكر
عدد المساهمات : 2987
تاريخ الميلاد : 18/06/1970
تاريخ التسجيل : 27/09/2009
العمر : 47

رد

مُساهمة من طرف Admin في السبت ديسمبر 26, 2009 3:10 pm

الاخ العزيز الاستاذ / السيد ابو شلباية ، شكرا على مساهمتك الجميلة وجزاك الله خيرا

    الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 23, 2018 3:27 pm